عالمك حيث تكون هكر

مقتطفات

تحميل نظام تشغيل اوبونتو

نظام تشغيل اوبونتو

تحميل أوبونتو v17.04 x86 / x64
أوبونتو ، نظام تشغيل مبني أساس توزيعات لينكس مبنية على قواعد ديبيان مختلفة ، وذلك في معظم الحالات. أوبونتو اسم مشتق من كلمه من جنوب أفريقيا تعني "الإنسانية للآخرين" (الإنسانية تجاه الآخرين).
أوبونتو كل ستة أشهر يطلق اصدار جديد. بالإضافة إلى أن كل إصدار من أوبونتو يصل إلينا بعد 9 أشهر بعد تاريخ صدوره ، الدعم الكامل. هذا الإصدار كما 16.04 (Xenial) بدلا من دعم 9 أشهر, ياتيناو الان مع ثلاث سنوات و خمس سنوات لدعم Special Edition PC Server ودعم جميع الإصدارات.
واحدة من النقاط المثيرة للاهتمام في نظام تشغيل أوبونتو ، انه مجاني الى الابد . ولذلك فإن هذا البرنامج متاح لجميع الجنسيات"بإستثناء انا طبعا^^". نظام تشغيل اوبونتو سهل جدا للعمل معه و حتى المستخدمين الجدد . أوبونتو يدعم ارسال نسخه من النظام اليك بشكل أقراص مدمجة لأولئك الذين طلبوا ذلك عبر البريد الإلكتروني يتم إرساله اليهم مباشرة. المشروع يسمى Edubuntu (Edubuntu) أن نظام التشغيل هو واضح ، كما يوحي من اسمه، للاستخدام في الدراسه والبيئة التدريب فهو مريح جدا. هناك مشروع آخر يسمى كوبونتو نظام تشغيل (كوبونتو) هو الذي يستخدم KDE سطح المكتب. تحوي اصدارات أوبونتو ما يلي:
أوبونتو سطح المكتب
أوبونتو نصف اضافة
إكس أوبونتو
مؤسسة ويكيميديا ، ويكيبيديا مشروع المنح أعلنت الهجرة من خوادم توزيع أوبونتو. هذه الهجرة هي جزء من الجهود التي تبذلها مؤسسة أسهل صيانة مشاريع المؤسسة 400 الخوادم من إصدارات مختلفة من ريدهات و فيدورا سبق استخدامها.
أوبونتو:
أوبونتو الافتراضي الوحدة (الوحدة). ومع ذلك ، فإن يدور مع البيئة مثل جنوم و كدي آخر حساب في اسم أوبونتو جنوم و كوبونتو هو متاح أيضا. البرنامج الوحيد الضرورية المضمنة في حزمة تثبيت البرامج المقدمة من قبل أوبونتو إلى الإنترنت أو استخدام أو نسخ دي في دي إلى الحصول عليه.

ملاحظة

نظام التشغيل في تثبيت ويندوز ينصح, برنامج VirtualBox أو VMware لتثبيت نظام التشغيل و تعلم العمل معه.
-سرعة فائقة وسهولة الاستخدام وخالي من الاخطاء, نظام التشغيل أوبونتو قوى الملايين من أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، نتبووكس و خوادم في جميع أنحاء العالم. أوبونتو يفعل كل شيء كنت في حاجة إليه.

سكرين شوت


screenshot 1 screenshot 2 screenshot 3 screenshot 4

:للتحميل


تحميل اوبنتو32 بت

تحميل اوبنتو 64 بت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق