عالمك حيث تكون هكر

مقتطفات

اختراق شبكات الوايفاي 2018 مجانا

اختراق شبكات الواي فاي

الطريقه تعمل علي اختراق شبكات الوايفاي من نوع الدفع المسبق او الكروت التي تطلب منك تسجيل دخول بكرت او اسم مستخدم وكلمه سر اليك الطريقه:

-المتطلبات
*جهاز اندرويد فيه روت.
*تطبيق NetCut.للتحميل من هنا http://ift.tt/2t7DzQ2
*تطبيق Macman.للتحميل من هنا http://ift.tt/2rOMPor

بعد تحميل التطبيقين في جهاز يدعم الروت
قم بربط جهازك بشبكه وايفاي ثم بعدها قم بفتح تطبيق NetCut وامنحة صلاحيات الروت و اترك التطبيق يبحث عن المستخدمين المتصلين بنفس الشبكه وسيعرض لك التطبيق قائمة بالمتواجدين تشمل نوع الجهاز واسمه و الـMAC Adress
يهمنا الان عنوان الماك. قم بنقل عنوان الماك لاي مستخدم تريده سيكون العنوان مثلا 6A:B0:B9:B6:C6:C3 قم بنسخه ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق الثاني Macman واعطه صلاحيات الروت ثم قم بإضافة عنوان ماك جديد بالضغط علي اشاره " +" داخل التطبيق واللصق عنوان الماك الذي نقلته من التطبيق الاول في مكان الـMAC Adress واختر اي اسم للعنوان واضغط علي ok. بعد ذلك قم بالضغط فوق اشاره < او > التي بجانب عنوان الماك الذي ادخلته سيقوم التطبيق بتغيير عنوان جهازك الي العنوان الذي ادخلته وذلك بقطع الاتصال بالشبكه ثم الاتصال من جديد والي هنا تكون قد حصلت علي انترنت مجاني.
اذا طلب منك تسجيل الدخول الي الشبكه مره ثانيه قم بالبحث عن عنوان ماك جديد باستخدام التطبيق الاول والتجربه من جديد اذ ان بعض المستخدمين لم يسجلوا بعد او ليس لديهم كرت بالشبكه.

ملاحظة
*عندما تريد الدخول للشبكه بعنوان الماك الاصلي لجهازك ماعليك الا فتح تطبيق macman وايقاف تشغيله من الزاويه العلويه او قم بايقافه اجباري من الضبط واعاده تشغل الوايفاي بجهازك.

*قم بايقاف تطبيق macman قبل الاتصال بشبكه المنزل الخاصه بك.

للاستفسار والمساعده راسلنا على /
mody@etlgr.com
By: محمدعمار

هناك تعليقان (2):